افتتاحية 2020 لم تكن عادية لمنصة أفكار العلاج الطبيعي

الرواد
Standard
شارك المقال

تقرير :أحلام حسن

احتضنت وزارة الصحة صباح يوم الأربعاء الموافق 1 \ 1 \ 2020 م تكريم المشاركين في جائزة رواد والتي تهدف لاختيار أفضل مبادرة ذات أثر لخدمة المرضى، فقد نظمت وزارة الصحة فعالية بتاريخ 1441/ 2 / 25هـ تنافس فيها 24 مشاركًا، استعرضوا خلالها مبادراتهم الإبداعية أمام لجنة التحكيم اختارت منهم عشرة مشاركين للحصول على جائزة (الرواد) في موسمها الثاني.

كانت منصة أفكار العلاج الطبيعي إحدى المشاركات الفائزة حيث تم تكريمها كمنصة رائدة في تقديم محتوى ذو أثر لخدمة المرضى إضافة لتحقيق رؤية الوزارة في خفض التكاليف العلاجية وكانت من المبادرات والمشاريع ذات القيمة والجودة العاليتين على أرض الواقع التي تطمح الوزارة لاستثمارها.

ممثلة الفريق الاخصائية سلوى حمدي تسلمت باسم فريق أفكار العلاج الطبيعي التكريم من قبل معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

بدأ التكريم بعرض فريق الابداع ملخص المبادرات المشاركة ثم تلتها كلمة وزير الصحة د. توفيق ربيعة ابدى فيها امتنانه وتهنئته في نجاح المشاريع والتي من شئنها تساهم وأختتم اللقاء بإلقاء أسماء المشاركين وتسليم جائزة رواد
الجائزة:
– درع مقدم من وزارة الصحة

لم ينتهي اليوم وبداية العام بهذا فحسب بل تم إقامة جلسة حوارية الساعة 8:30 م تبنى مقرها مركز قوة الحركة الذي أكرمنا بحسن الضيافة والاحتواء.

بلغ عدد الحاضرين 6 اشخاص بالإضافة لموظفي المركز رغم الإعلان الذي لم يأخذ وقته بالانتشار,نسقت انوار الشمري المكان وتناولت فيه الاخصائية سلوى حمدي أبرز المحاور التي تسعى لإيصالها لكل مختص.

ختاما، ,.


الشكر موصول لكل من ساهم في هذا النجاح ونعدكم بالأفضل كما اعتدتم ,وصول أفكار هو وصول لكل من دعم استمرارها منذ الخطوة الاولى حتى الان. هذا النجاح لم يتحقق بجهد فرد واحد وأفكار دائمًا وأبدًا ممتنة لكل فرد شارك في صنع مسيرتها.

اترك رد