فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي – مركز نوره #أفكار_حياة_و_إنطلاقة

Standard
تم ولله الحمد الإنتهاء من تفعيل اليوم العالمي للعلاج الطبيعي بتاريخ 8 سبمتبر بالتعاون مع مركز نوره الملاحي للتخصصات التأهيلية بجازان.

تقرير : غصون كريري

 

#أفكار_حياة_و_إنطلاقة

هدف الفعاليه : تفعيل لليوم العالمي للعلاج الطبيعي والتوعيه بطرق شيقه وممتعه تستهدف الاطفال والشباب وكبار السن من كلا الجنسيين.
 

فكرة الفعاليه : تشمل عدة اركان وانشطه منها :
١- ركن للتوعيه تضمن توزيع كتيب ماهو العلاج الطبيعي الذي أنتجه الفريق- نقاش تفاعلي مع الزائرات.

 

٢- ركن للرسم حيث تم تجسيد رسالة اليوم العالمي في 3 لوحات فنية نقلت قصة مرئية لدور العلاج الطبيعي في تحقيق أثر نفسي أيجابي و تحسين جودة حياة الفرد.

٣- ركن تلوين للأطفال.

٤- انشطه حركيه للاطفالحركة ستوب عباره عن ألعاب مصممه بالألوان جذابه لتجذب الطفل لأداء التمارين وكانت عباره عن حلقه تمارين يمر بها الطفل لينتهي بجائزه تشجيعية.

٥- مسابقة أسئله.
٦- تحدي التوازن.
 

 

مع وجود اركان للضيافه :

 


الحمدالله لوحظ إستجابه الزائرين و إقبالهم  على فهم طبيعة العلاج الطبيعي وكان من اهم اهدافنا توضيح المعتقدات الخاطئه حول العلاج الطبيعي و كذالك استجاب الاطفال للعب و كان من اهم أهدافنا أن يقضي الطفل  وقته نشطاً أن يقوم بأداء التمارين بشكل ممتع يناسبهم و يحببهم فيه
 

 


 
فريق أفكار العلاج الطبيعي يشكر الأخصائي شريف و الأخصائية نوره و كافة منسوبي مركز نورة للعلاج الطبيعي بجازان على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا لتنظيم هذي الفعالية كما نوجه بالشكر للمتطوعات على بذل جهودهم وانجاح الفعاليه
 
ميعاد الأهدل
عفت عدوي
غاليه جلي
عواطف عزالدين
حنين فرحان
خلود ايوب
ريم أحمد
سلوى حمدي
أحلام حسن
غصون كريري
 
مصمم الفعالية : وليد الطويهر
فكرة حركة ستوب : نوره الدخيل
 
كلنا أمل بأن يكون هدفها قد زرع في نفوس الحضور على المدى الطويل.

ختاماً فيديو قصير ملخص للفعالية :



افكار العلاج الطبيعي

اترك رد